الاعلانات المبوبة المجانية وفوائدها

فوائد الاعلانات المبوبة كثيرة جدا ، أول هي 100 بالمئة ربح للمال حيث تنشر اعلاناتك مجانا في مكان جميع زواره مستهدفين ، ماذا أقصد بالمستهدفين ؟ عندما تشتري مجلة أو جريدة ما فمن الأكيد هدفك الأول هو قراءة الأخبار بأنواعها و ليس الاطلاع على الاعلانات المبوبة ، على عكس مواقع الاعلانات … فجميع زوارها أشخاص قاموا بالدخول اليها للبحث عن منتج معين من أجل شراءه و ليس التعرف عليه بمحض الصدفة هنا نستنج أن مواقع الاعلانات المبوبة هي أفضل من المجلات و الجرائد الى جانب أنها مجانية .

ثانيا ربح للوقت ، هنا فانت كبائع لمنتوج معين في أقل من ساعة تستطيع نشر منتوجك في أغلب مواقع اعلانات مبوبة المنتشرة على الأنترنت ، في حين أنك لو أردت نشره في المجلات فكل مجلة ستحتاج منك الى ساعة حتى تتصل بهم ، و الى 24 ساعة حتى ينشر اعلانك على عكس مواقع الاعلانات بمجرد نشر اعلانك ستجده اون لاين و الآلاف يستطوع الوصول اليه .

أما كحريف فمواقع الاعلانات المبوبة من الأكيد ستجلب لك العرض الأفضل و الأنسب اليك ، نفترض أنك تبحث عن سيارات مستعملة للبيع فبعملية بحث بسيطة ستجد العشرات من اعلانات بيع السيارات المستعملة و أنت تختار كما تشاء و الأفضل لك و هذا التنافس بين الاعلانات سيضمن لك السعر الأفضل .

اعلانات مبوبة محلية أو عالمية ؟

العالم قرية صغيرة !! نعم هذا هو الحال اليوم ، و كأنت كصاحب منتوج معين لا يجب أن تسعى نحو الترويج لمنتوجك محليا فقط فكما يقول المثل التونسي ” زيادة الخير ما فيهوش ندامة ” ، خاصة و أنك لن تدفع المال مقابل هذا فالعملية بأسرها مجانية و هنا موقع a34z.com  سيقدم لك الافضل حيث تستطيع الترويج لمنتوجك محليا و اقليميا في نفس الوقت ، فالموقع له زواره من جميع أنحاء العالم العربي و هذه نقطة ايجابية للبحث عن أسواق أجنبية تنشر فيها سلعك .

أما أنت كشاري فالبطع العملية مفيدة لك كذلك، لماذا ؟ لأن هناك العديد من التجار التي تستطيع التعرف عليهم اما من بلد أو من بلد عربي آخر و اقتناء مختلف المنتجات من عندهم و هذا يفتح لك الباب أما العرض الأفضل و الفرصة المربحة .

و يحتوي على العديد من الأقسام (  بيع السيارات المستعملةبيع العقاراتموبارلات مستعملة شقق للايجارعفش مستعملحجز تذاكروظائففرص عملسيارات مستعملة للبيعغرف نوم مدرنوكل مايخص بيع وشراء )  في الأسفل فيديو يتحدث أكثر عن ميزات الموقع .

About the author